كل ما يخص تسجيلات #دكتوراه_إعلام_واتصال
موقع التسجيلات :
http://www.univ-alger3.dz/ doctorat/
• تتم التسجيلات على الموقع الالكتروني لجامعة الجزائر 3: ابتداء من يوم الاحد 13/09/2015 والى غاية يوم الأحد 27/9/2015، ويتم ايداع ملفات التسجيل الورقية مرفقة باستمارة التسجيل الالكتروني، على مستوى كلية علوم الاعلام و الاتصال (مصلحة ما بعد التدرج) في نفس الفترة في الطابق 5.
• يتم الاعلان عن القائمة الأولية (الترتيب الاولي) للمترشحين المقبولين لاجراء المسابقة يوم الأحد 04/10/2015 على موقع جامعة الجزائر 3
• تقديم الطعون من الأحد 04/10/2015 إلى غاية الأربعاء 07/10/2015 عبر البريد الالكتروني التالي :
taharbessais@ymail.com
• يكون الإعلان عن القائمة النهائية للطلبة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية في كل الكليات و المعهد على الموقع الإلكتروني للجامعة يوم 08 او 09/10/2015 و يعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات الكتابية.
• يكون تاريخ المسابقة يوم 15/10/2015
• يكون المعدل الترتيبي النهائي للنجاح عبارة عن مجموع %25 من العلامة الخاصة بدراسة الملف و %75 من العلامة المحصلة في الاختيبارات الكتابية للمسابقة ؛
• يتم الإنتقاء بين المترشحين المتساوين في علامات الترتيب النهائي على أساس مسارهم الدراسي خلال الطور الاول ( ليسانس )
• إحضار بطاقة التعريف الوطنية ضروري بالنسبة للمترشحين المقبولين لإجتياز المسابقة الكتابية
• لا يسمح للمترشح التسجيل إلا في تخصص واحد فقط و في حالة ثبوت العكس سيتم إقصاء المترشح من المسابقة تلقائيا .
• لا يمكن الدخول لقاعة الامتحان بعد مرور 30 د من بداية الامتحان و لا الخروج من القاعة الا بعد مضى 45 د من انطلاق الامتحان .
#تكوين_الملف :
1-طلب الترشح يتضمن بيانات المعني(ة) : رقم الهاتف ، الفاكس ، البريد الإلكتروني ؛
2-استمارة التسجيل على الموقع الالكتروني للجامعة ( وثيقة إجبارية ، و لا يقبل أي ملف لا يحتوي على استمارة التسجيل الالكترونية )
3-نسخة عن شهادة البكالوريا ؛
4-نسخة عن شهادتي الليسانس و الماستر أو مهندس دولة ؛
5-نسخة عن كشوف النقاط لكل من الليسانس و الماستر ؛
6-نسخة عن الوثيقة الوصفية للمعارف و المؤهلات المكتسبة المرفقة بشهادة الماستر بالنسبــــة للطلبــــــة خارج جامعة الجزائـــر3 ؛
7-شهادة ترتيب الطالب في دفعة ماستر بالنسبــــة للطلبــــــة خارج جامعة الجزائـــر3 ؛
8-ترخيص من الهيئة المستخدمة للمترشح الأجير ؛
9-التصريح الشرفي عن عدم تحضير أي شهادة جامعية خلال السنة 2015/2016 و عدم الحصول على شهادة الدكتوراه من أي مؤسسة جامعية وطنية منذ أكتوبر 2010 (النموذج موجود على الموقع الإلكتروني للجامعة ).
موقع التسجيلات :
http://www.univ-alger3.dz/
• تتم التسجيلات على الموقع الالكتروني لجامعة الجزائر 3: ابتداء من يوم الاحد 13/09/2015 والى غاية يوم الأحد 27/9/2015، ويتم ايداع ملفات التسجيل الورقية مرفقة باستمارة التسجيل الالكتروني، على مستوى كلية علوم الاعلام و الاتصال (مصلحة ما بعد التدرج) في نفس الفترة في الطابق 5.
• يتم الاعلان عن القائمة الأولية (الترتيب الاولي) للمترشحين المقبولين لاجراء المسابقة يوم الأحد 04/10/2015 على موقع جامعة الجزائر 3
• تقديم الطعون من الأحد 04/10/2015 إلى غاية الأربعاء 07/10/2015 عبر البريد الالكتروني التالي :
taharbessais@ymail.com
• يكون الإعلان عن القائمة النهائية للطلبة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية في كل الكليات و المعهد على الموقع الإلكتروني للجامعة يوم 08 او 09/10/2015 و يعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات الكتابية.
• يكون تاريخ المسابقة يوم 15/10/2015
• يكون المعدل الترتيبي النهائي للنجاح عبارة عن مجموع %25 من العلامة الخاصة بدراسة الملف و %75 من العلامة المحصلة في الاختيبارات الكتابية للمسابقة ؛
• يتم الإنتقاء بين المترشحين المتساوين في علامات الترتيب النهائي على أساس مسارهم الدراسي خلال الطور الاول ( ليسانس )
• إحضار بطاقة التعريف الوطنية ضروري بالنسبة للمترشحين المقبولين لإجتياز المسابقة الكتابية
• لا يسمح للمترشح التسجيل إلا في تخصص واحد فقط و في حالة ثبوت العكس سيتم إقصاء المترشح من المسابقة تلقائيا .
• لا يمكن الدخول لقاعة الامتحان بعد مرور 30 د من بداية الامتحان و لا الخروج من القاعة الا بعد مضى 45 د من انطلاق الامتحان .
#تكوين_الملف :
1-طلب الترشح يتضمن بيانات المعني(ة) : رقم الهاتف ، الفاكس ، البريد الإلكتروني ؛
2-استمارة التسجيل على الموقع الالكتروني للجامعة ( وثيقة إجبارية ، و لا يقبل أي ملف لا يحتوي على استمارة التسجيل الالكترونية )
3-نسخة عن شهادة البكالوريا ؛
4-نسخة عن شهادتي الليسانس و الماستر أو مهندس دولة ؛
5-نسخة عن كشوف النقاط لكل من الليسانس و الماستر ؛
6-نسخة عن الوثيقة الوصفية للمعارف و المؤهلات المكتسبة المرفقة بشهادة الماستر بالنسبــــة للطلبــــــة خارج جامعة الجزائـــر3 ؛
7-شهادة ترتيب الطالب في دفعة ماستر بالنسبــــة للطلبــــــة خارج جامعة الجزائـــر3 ؛
8-ترخيص من الهيئة المستخدمة للمترشح الأجير ؛
9-التصريح الشرفي عن عدم تحضير أي شهادة جامعية خلال السنة 2015/2016 و عدم الحصول على شهادة الدكتوراه من أي مؤسسة جامعية وطنية منذ أكتوبر 2010 (النموذج موجود على الموقع الإلكتروني للجامعة ).